نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

افضل تطبيقات تعلم اللغة مع أكثر من 45 لغة

826

يبحث الكثير من الناس عن تطبيقات تعلم اللغة التي تساعدهم في إتقان اللغة التي يرغبون بتعلمها. حيث تساهم التطبيقات في تسريع عملية التعلم وذلك لسهولة استخدامهم في كل وقت ومكان.

فضلًا عن أنّ التكرار يجعل تعلم اللغة راسخًا أكثر.

لنتعرف في مقالنا على أحد تطبيقات تعلم اللغة التي تمهد لك الطريق لتتقن اللغة التي تختارها.

تطبيق Drops

تم تصميم تطبيق Drops كلعبة جذابة، وهو سهل الاستخدام للمتعلمين من جميع الأعمار والخلفيات. كل ما تحتاجه للبدء هو جهاز محمول!

 من خلال سلسلة من الألعاب والممارسات التفاعلية، يمكنك أن تتعرف على آلاف الكلمات الجديدة في مجموعة متنوعة من الفئات.

مع Drops ، لست ملتزمًا بجلسات تعلم طويلة ومكثفة ولكن يمكنك بدلاً من ذلك الاستمتاع بممارسة سريعة وممتعة ومركزة. يكفي 5 دقائق في اليوم! احصل على اشتراك Premium لممارسة المزيد.

تتراوح اللغات التي يدعمها تطبيق Drops أكثر من 45 لغة من اللغات الشهيرة مثل الإسبانية والبرتغالية واليابانية إلى اللغات البولينيزية واللغات النادرة مثل الأينو.

يساعدك Drops على تحويل تعلم اللغة إلى عادة يومية مستدامة. نظرًا لأنه لا يتطلب سوى 5 دقائق يوميًا للتدرب والتعلم، فمن السهل مواكبة اللغة وإحراز تقدم. وحتى إذا فاتك التعلم يومًا ، فلا تقلق – فلن تتأخر رحلة التعلم.

بعد أن تتعلم 50 كلمة، يمكنك بعد ذلك زيارة Review Dojo ، وهو قسم خاص في Drops مصمم لتعزيز المعرفة. حيث يمكنك اختبار ما تعلمته باستخدام خوارزمية التكرار المتباعد. وبناءً على أدائك ، سيحدد الكلمات المحددة التي تحتاج إلى مزيد من الممارسة.

هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي تساهم في تعلم العديد من اللغات وإتقانها.

تطبيقات تعلم اللغة
تطبيقات تعلم اللغة

ميزات Drops افضل تطبيقات تعلم اللغة

Drops هو تطبيق مصمم لمساعدتك على تعلم المفردات بلغة جديدة، باستخدام إشارات الصور والأنشطة المتكررة للمساعدة في نقلها إلى ذاكرتك طويلة المدى. 

بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك استخدام تطبيق Drops على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو العمل في متصفحك. يمكنك التعلم باللعب على متصفحك اليوم وبالتالي حفظ الدرس بسلاسة.

يهدف كل درس إلى الوصول إلى إتقان 100٪ لكل كلمة في قائمتك. ويخزن التطبيق التقدم الذي أحرزته بالتالي يساعدك على استمرار التعلم مع التذكيرات اليومية.

كما تعمل المساعدات المرئية على ربط الصوت والصورة والكلمة معًا للمساعدة في تذكرها بشكل أفضل.

والتصميم الجذاب يجعله سهل الاستخدام.

ومع ذلك، لا تتوقع أن تتعلم لغة كاملة من Drops لأنه لا يغطي التعقيدات الأخرى ، مثل تصريفات الأفعال ، أو بنية الجملة ، أو التقاليد الثقافية.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط هنا

وفي الختام فإن تطبيق Drops يعد أحد أهم تطبيقات تعلم اللغة الممتازة في تقديم الكثير من المفردات الجديدة لمتعلمي اللغة، مع أنشطة تساعدك على تذكر الكلمات الجديدة.

قد يهمك أيضًا: افضل تطبيقات الترجمة التي نحتاجها في الحياة اليومية

Leave a comment