نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تعلم اللغات بالبطاقات التعليمية لحفظ المفردات و الجمل الالمانية

12٬601

إنّ تعلم اللغات بالبطاقات التعليمية قد يسهل رحلة التعلم، حيث يستغرق حفظ الكلمات والعبارات وقتًا، خاصةً عندما تختلف البنية النحوية عن لغتك الأم، لكن تقدم البطاقات التعليمية طريقة فعالة لتذكر المعلومات والكلمات الجديدة.

لنتعرف في مقالنا على تطبيق رائع لتعلم مزيج متعدد من اللغات باستخدام البطاقات التعليمية.

تقوية لغتك عن طريق العبارات والجمل في تعلم اللغة

تعلم الالمانية هو تطبيق يساعدك على تعلم لغة جديدة أو زيادة المفردات للغة التي تعرفها بالفعل. حيث يعمل على تعلم اللغات باستخدام البطاقات التعليمية.

من خلال هذا التطبيق يمكنك تعلم الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو الروسية أو غيرها من اللغات بسرعة ومجانًا. ستعمل هذه الدورات اللغوية البسيطة على الإنترنت على تحسين مفرداتك بسرعة وسهولة وبالتالي إتقان اللغة بأسرع وقت.

كما أنّه يمكنك تعلم اللغات من خلال مقاطع الفيديو التي تدعم استخدام البطاقات التعليمية.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط هنا

نصائح لتحقيق أقصى استفادة من دراسة البطاقات التعليمية

كيف يمكنك التأكد من أنك تعلمت المفردات من البطاقات التعليمية الخاصة بك ، ودمجها في حياتك اليومية؟

تعلم 10 بطاقات تعليمية جديدة كل يوم

كلمة واحدة جديدة في اليوم لا تكفي. إنما الرقم عشرة هو الرقم المثالي الذي يكفي لتتمكن من المضي قدمًا في تعلم اللغة. يجب عليك أيضًا مراجعة البطاقات التعليمية التي تعلمتها في الأيام القليلة الماضية للتأكد من بقاء الكلمات في ذهنك وتذكرها جيّدًا.

لا تضع لغتك الأم على البطاقات التعليمية

 إذا كنت أعلى من مستويات المبتدئين في اللغة التي تتعلمها، فحاول إنشاء بطاقات تعليمية بهذه اللغة. أي،لا تضع التعريف بلغتك الأم على جانب واحد من البطاقة التعليمية. بدلاً من ذلك ، حاول وصف الكلمة باستخدام الكلمات التي تعرفها بالفعل من اللغة ذاتها. سيؤدي ذلك إلى زيادة طلاقتك في اللغة التي تتعلمها وتقليل اعتمادك على لغتك الأم.

قل الكلمات بصوت عالٍ

من المحتمل أنك لن تستخدم اللغة للقراءة والكتابة فقط ؛ ستستخدمها أيضًا للتحدث والفهم. لهذا السبب من المهم أن تقول كلمات البطاقات التعليمية بصوت عالٍ. لن يساعدك التحدث على حفظ الكلمات فحسب ، بل سيساعدك أيضًا في النطق ودمج الكلمات في مفرداتك المنطوقة.

استخدم الصور كأجهزة حفظ مفيدة

 ربما لا يمكنك التفكير في طريقة لوصف كلماتك باستخدام كلمات أخرى. ربما تريد صورة لمساعدتك على تذكر أي كلمة تحاول تعلمها. لذلك يمكن أن يكون رسم الصور طريقة رائعة لمساعدتك على حفظ كلماتك.

وفي الختام فإنّ البطاقات التعليمية طريقة فعالة لتعلم اللغات بشكل أفضل حيث تساعد على التذكر والحفظ بصورة أفضل ودائمة أكثر من خلال ربط الكلام بالصور والشرح. حمّل تطبيق الجمل والعبارات الالمانية واستفد من ميزاته الرائعة.

قد يهمك أيضًا: حفظ المفردات بسرعة وسهولة بأسلوب تفاعلي

Leave a comment