نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تعلم القيادة في المانيا بسهولة والاجابة على اسئلة السواقة

10٬074

تعلم القيادة في المانيا  أسئلة السواقة في ألمانيا: السياقة لم تعد مجرد رفاهية وتعلمها لم يعد صعباً ، ولأن كل إنسان قادر على شراء سيارة لابد وأن يتعلم القيادة أولاً ولكن هناك مسألة أخرى بجانب تعلم القيادة، وهي استخراج الرخصة التي تعد شرطاً أساسياً لسياقة العربة الخاصة أو المهنية أو غيرها. لذلك عندما تتعلم السياقة لابد وأن يقترن بها معرفة الاختبارات التي تدخل فيها حتى يمكنك استخراج رخصة القيادة.

تعلم القيادة في المانيا

في ألمانيا وفي معظم الدول الأوروبية مثل هولندا أو السويد أو النمسا وغيرها من الدول تتشابه فيها أسئلة الاختبارات الخاصة بتعلم القيادة واستخراج الرخصة الخاصة بالقيادة، لذلك نحن نركز اليوم على أسئلة السواقة في ألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية، من خلال تطبيق هام لتعلم كيفية أداء اختبارات السواقة.

أسئلة السواقة في ألمانيا

  1. يحتاج أي شخص في ألمانيا أو غيرها من دول أوروبا أن يتحصل على رخصة القيادة والكثير قد
  2. يحاول البحث عن مدرسة لتعلم القيادة وفي نفس الوقت يقوم بتعلم كيفية اجتياز الاختبارات
  3. ، لذلك أتينا لكم اليوم بتطبيق هام لتعلم القيادة ومعرفة أسئلة الاختبارات اللازمة وسوف
  4. نتعرف على أنواع هذه الأسئلة التي يمكنكم اكتشافها من خلال الدخول على التطبيق ،وسوف نقدم لكم رابط التحميل أيضاً.

أسئلة السواقة في ألمانيا تحميل التطبيق

يمكن تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من خلال هذا الرابط(هنا)، ويتم تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف بكل سهولة، ثم يمكنك إنشاء حساب على التطبيق من خلال حسابتك الشخصية على وسائل التواصل، أو إنشاء حساب جديد، ويمكن أن يتعلم السياقة والأسئلة لكافة الأعمار، سوف نتعرف الآن على أهم ميزات التطبيق.

أسئلة السواقة وأهم مميزاته

  • يتميز تطبيق تعلم القيادة والأسئلة التي ترافقه لاستخراج رخصة القيادة في ألمانيا أو السويد، بتواجد الجانب النظري والجانب العملي من خلال أسئلة الفيديو العملية.
  • يتيح لك التطبيق أسئلة متنوعة عن كافة الاختبارات مثل أسئلة المخاطر التي يمكن أن تواجه السائق
  • يبين لك التطبيق كافة إشارات المرور والأسئلة الموضوعة عليها حتى يمكن التطبيق العملي والإجابة على الأسئلة
  • التطبيق يتيح لك تعلم كافة الأسئلة الخاصة بأوضاع السواقة المختلفة ومنها التعرض لبعض المواقف على الطرق العامة أو عند مزلقان السكة الحديد، بحيث يضعك التطبيق في الموقف ذاته ويقدم لك الاختيارات ثم يقدم لك الإجابات الصحيحة في النهاية.
  • يساعدك هذا التطبيق على التعلم بشكل مجاني تماما، وبدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت

أسئلة السواقة في هولندا

  • تتشابه أسئلة السواقة في هولندا مع الأسئلة التي يمكن أن تجدها على هذا التطبيق الخاص بألمانيا، لذلك هذا التطبيق عام لكثير من الدول الأوروبية
  • يدعم التطبيق اللغة العربية حتى يمكن التعلم باللغة العربية بكل سهولة لكافة الأسئلة الخاصة بالسواقة، وأيضا الإجابة عليها.
  • يساعدك التطبيق على معرفة الإجابات الصحيحة بعد الإجابة على الاختبارات حتى يقيم الشخص ما قام بتعلمه.
  • هذا التطبيق متاح لكم على أجهزة الأندرويد ويدعم إظهار الأسئلة المفضلة حتى يتم الاطلاع عليها بسهولة.
  • نتمنى أن يتم الاستفادة الكاملة من تطبيق تعلم السواقة والأسئلة الخاصة باجتياز اختبارات السواقة بكل سهولة.

تعلم القيادة في المانيا

يجب على كل سائق مبتدئ أن يتعلم القوانين اللازمة التي تحكم السائق والقيادة على كافة الطرق، حيث أنها تفيد في عملية تعلم القيادة بشكل جيد، كما أن السائق لابد أن يلتزم بجميع التوجيهات، والإرشادات، والتحذيرات التي يحتاجها على الطرق، والتي تدل على حالة الطريق وما حوله من ظروف، وتعتبر هذه إحدى وسائل تعلم القيادة بسهولة.

خطوات تعلم القيادة

يمكن تعلم القيادة عن طريق تطبيق مجموعة من الخطوات بالترتيب، هذه الخطوات يجب التدريب المستمر عليها، حتى يتمكن السائق من القيادة بشكل صحيح، وهى:

  • الضغط على الدبرياج حتى آخر الدواسة.
  • تحريك عصا الفتيس تجاه الغيار الأول.
  • الضغط على دواسة البنزين ضغط بسيطة باستخدام القدم اليمنى.
  • بدء رفع القدم اليسرى من على الدبرياج بكل بطء حتى تتحرك السيارة إلى الإمام.
  • يتم دفع القدم بشكل تدريجي من على الدبرياج وتزويد السرعة من خلال البنزين حتى تصل إلى 30 كم/ س.
  • يتم تكرار الخطوات السابقة حتى تنتقل من الغيار الأول إلى الغيار الثاني ثم إلى الثالث وهكذا ويتم عكس الخطوات حتى يتم تقليل سرعة السيارة بشكل تدريجي.

عند تعلم القيادة بسهولة يجب الالتزام بجميع القواعد التي تحكم الطريق والسائق تجنباً لأي أضرار أو حوادث والالتزام بالخطوات السابقة في القيادة للتعلم بشكل أسهل، ومع التدريب المستمر لأكثر من يوم يمكن تعلم القيادة بكل سهولة.

كيفية تعلم قيادة السيارات

لمعرفة كيفية تعلم قيادة السيارات بشكل سهل لا بد من الاستعداد للقيادة عن طريق تطبيق جميع الإعدادات اللازمة في السيارة قبل بداية التشغيل، كما يجب التأكد من وجود حزام الأمان ثم تطبيق جميع التعليمات اللازمة أثناء القيادة بأمان والتأكد من الالتزام بقوانين الطرق تجنباً لأي حوادث.

تطبيق Driving School

تطبيق Driving School لتعلم قيادة السيارات حيث يعتبر هذا التطبيق محاكاة للواقع حيث يمكن استخدامه في تعلم القواعد المرورية والالتزامات التي يجب مراعاتها عند البدء بتعلم القيادة.

مميزات التطبيق: 

  • يعمل التطبيق بشكل سهل على جميع الهواتف بنظام التشغيل أندرويد، كما يساعد في التخلص من الخوف والتوتر من قيادة السيارة لأول مرة.
  • يمكن تحميل التطبيق وتثبيته من خلال متجر جوجل بلاي، واختيار نوع السيارة التي تستخدمها في تعلم القيادة.
  • يوجد إشارات المرور بألوانها المعروفة الأخضر والبرتقالي والأحمر كما توجد في الواقع.
  • توفر دروس نظرية تشرح كيفية تعلم القيادة يمكن الاطلاع عليها بكل سهولة.
  • في النهاية يوجد امتحان يجب اجتيازه للتأكد من تعلم جميع القواعد والخطوات بشكل صحيح.

الوصف: تطبيق تعلم القيادة.

اسم التطبيق: Driving School.

الحجم: 251 ميجا بايت.

يتوفر تطبيق تعلم القيادة بشكل مجاني فهو لا يحتاج إلى أي اشتراكات شهرية، كما يحتوي على 25 نوع سيارة يمكن اختيار النوع المناسب لإظهار مهارة القيادة بواسطته، كما يحتوي على الباصات، والشاحنات، وسيارات دفع رباعي لمحاكاة الواقع بشكل سليم.

دروس تعلم القيادة في ألمانيا

الوصف:

تطبيق تعلم السواقة في ألمانيا هو تطبيق متاح لجميع الفئات تستطيع من خلاله تعلم السياقة خلال أسبوع واحد فقط من خلال هذا التطبيق، فهو يحتوي على مجموعة من الأسئلة النظرية لتعليم قيادة السيارات في ألمانيا، ولكنها متوفرة باللغة العربية وبشكل مجاني، تساعد هذه الأسئلة على تحديد القدرة على السياقة وهو تطبيق ممتاز يسهل الحصول على رخصة القيادة بشكل سريع لكل العرب الموجودين في ألمانيا، كما يحتوي على 14 مرحلة يجب اجتيازها بالترتيب من خلال مشاهدة الأسئلة النظري، والفيديوهات، والعلامات، والصور، وإشارات المرور للتأكد من تعلم جميع القوانين اللازمة أثناء القيادة.

اسم التطبيق: تعلم السواقة في ألمانيا.

الحجم: 2.8 ميجا بايت.

المميزات

  •  يتميز هذا التطبيق أنه تطبيق مجاني لا يحتاج إلى أي رسوم شهرية للتحميل.
  • متوافق مع جميع الأجهزة كما يعمل بكل سهولة.
  • يحتوي على دروس نظرية يتم تحديثها بشكل مستمر لتتلاءم مع جميع الطرقات الجديدة الموجودة في ألمانيا.
  • يوجد امتحانات خاصة بعملية القيادة يجب اجتيازها بعد كل مرحلة، للتأكد من فهم جميع القواعد والإشارات المرورية تجنب لأي حوادث.
  • يحتوي هذا التطبيق على عشرين سلسلة تم ترجمتها باللغة العربية، لتناسب جميع العرب في ألمانيا وتحتوي على علامات المرور الإشارات الموجودة على الطرق.

تطبيق تعليم السياقة في ألمانيا لا يحتاج إلى نت فهو يساعد أي شخص على اجتياز جميع الاختبارات التي تؤهله لاستخراج رخصة قيادة من خلال المعلومات الموجودة فيه.

السواقة في ألمانيا

تطبيق مجاني لتعلم قيادة السيارات

Show Comments (2)