نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

بيرشكا افضل متجر ملابس من مجموعة انديتكس الاسبانية

1٬230

بيرشكا متجر ملابس، في عالم اليوم يتجه الكثيرون لاتباع خطوات الموضة وملاحقة اتجاهاتها العصرية لدرجة أصبحت بها الموضة تمثل هوساً وخاصة بالنسبة للمراهقين الشباب في جميع دول العالم، حيث نلاحظ اهتماما بالموضة ووصولاً لها حتى بالدول المتأزمة.

سنتحدث اليوم عن تطبيق تابع لمتجر بيرشكا، لتسوق ما تريد من أزياء، حيث سيقدم لك كتالوك كامل عن ما يباع في هذه المتاجر الموزعة بكثير من بلدان العالم.

نبذة عن شركة بيرشكا

تعد بيرشكا شركة تعمل في بيع الملابس بالمفرّق وليس ببيع جملة فهي متجر ملابس للبيع بالتجزئة، تتبع هذه الشركة مجموعة كبيرة وشهيرة هي مجموعة انديتكس الإسبانية المنشأ، هذه الشركة تعد أحد الأخوات المتميزات في هذه المجموعة وهنّ/ زارا، ماسيمو دوتي، اويشو، زارا هوم، بول أند بير.

تأسست هذه الشركة في عام 98، كاتجاه جديد في الموضة والأزياء، حيث ركزت على سوق الشباب بالذات، وانتشرت متاجر هذه الشركة في أكثر من 70 بلد حول العالم، بما يتجازو الألف متجر بيع تجزئة.

تجازوزت مبيعات بيرشكا، حدود 10% من نسبة إجمالي مبيعات المجموعة كاملة “انديتكس”، وفي عام 2011 شكلت بيرشكا مجموعة متاجر الكترونية لبيع الملابس على الانترنت في أكثر من 15 دولة أوربية منها فرنسا والمانيا وبريطانيا، انتشر صيت بيرشكا كأهم متجر يبع ماركات ملابس اون لاين.

تطبيق بيرشكا

هو تطبيق تابع لشركة بيرشكا، وهو اكثر بكثير من مجرد متجر ملابس، حيث يمكنك بتحميله الحصول على قائمة كبيرة من المخازن التي تبيع مختلف أنواع الملابس من تنانير وبلوز، وتتعدى ذلك لبيع مستحضرات التجميل، وملابس كاجوال تناسب أعمار الشباب.

مزايا التطبيق

يمتلك التطبيق عدة من الخصائص والمزايا أهمها:

  • يحوي كتالوج كامل عن أهم ما يوجد في المخازن من بضائع.
  • يمكنك من خلال التطبيق إنشاء مفضلة مكونة من جميع العناصر التي ترغب باقتنائها.
  • أيضا التطبيق يتيح لك إدارة حسابك الشخصي، والعمل على إدارة أوامر الشراء الخاصة بك، ومتابعة تسوق المشتريات على الانترنت واختيار الأفضل لك والتوصية ومشاركة أصدقائك.
  • التطبيق يؤمن لك من خلال تعيين موقعك الجغرافي، الوصول إلى جميع المخازن القريبة منك، كما يقوم بتأمين أرقام هواتف للاتصال في حال كنت تريد التوصية على شيء معين.
  • التطبيق يتيح لك إمكانية الإطلاع على اتجاهات الموضة التي من المرجح صعودها في كل موسم.
  • شراء جميع ما ترغب به من خلال عرضه لصور ملابس مختلفة، يمكنك انتقاء ما تريد منها، فقط عليك تعيين طريقة الدفع، والعنوان الدائم لك، وستصلك بأقرب وقت.
  • كل ما تريد القيام به من اكتشاف مخازن جديدة قريبة عليك، أو اختيار ما تحب من ملابس واكسسوارات تحمل اتجاهات الموضة العصرية، كل ذلك يؤمنه لك تحميل التطبيق الذي سنعرض لك طريقة تنزيله.

طريقة التحميل

يمكنك التنزيل لهذا البرنامج المميز من خلال الضغط على الرابط

يتوفر الآن على الموقع: أفضل تطبيق سوق الكتروني مفتوح لنشر إعلانك مجانا

Leave a comment