نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تجنب هدر الطعام مع تطبيق ممتاز

377

يعد هدر الطعام أحد أكبر التحديات في عصرنا. يعد Too Good to Go أحد الطرق للمساهمة في الحل. يوفر التطبيق لمحة عامة عن المحلات التجارية والمطاعم في منطقتك التي لديها فائض من الطعام. وضعت هذه المنافذ حقيبة مفاجأة بسعر أقل ، ويمكنك طلبها مباشرة من داخل التطبيق. بهذه الطريقة ، يمكنك حماية البيئة واكتشاف أماكن جديدة في نفس الوقت.

تطبيق مكافحة هدر الطعام

يعدّ Too Good To Go التطبيق الأول في العالم لمكافحة هدر الطعام، انضم إلى الملايين من محاربي فضلات الطعام وحمّله الآن واحصل على وجبات ومكونات لذيذة من المتاجر المحلية.

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك، اتبع الخطوات التالية لتجربة طعام جديد وبنكهة جديدة:

ابحث في الخريطة للعثور على مطعم أو مقهى أو متجر بالقرب منك يحتوي على طعام غير مباع

اشترِ الطعام من خلال التطبيق بأقل من 2 €

اجمع طعامك في الوقت المحدد، واستمتع به وأنت تعلم أنك فعلت شيئًا جيدًا لكوكب الأرض.

ثم تحقق مما إذا كانت هناك حقيبة مفاجأة متوفرة في مكان قريب واكتشف المتاجر التي لم تكن تعرفها من قبل. أظهر بعض الحب لمتاجرك المفضلة من خلال مشاركة وجبات الطعام مع أصدقائك وعائلتك.

يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بالمفضلات في التطبيق حتى لا تفوتك فرصة كبيرة ، وعندما تذهب إلى مكان جديد ، يمكنك استخدام الخريطة المدمجة لتحديد المتاجر القريبة.

Too Good To Go تطبيق مصمم للمساعدة في حل مشكلة هدر الطعام. يتيح لك إنقاذ الأطعمة اللذيذة غير المباعة من الشركات لحفظها من الهدر، من خلال طريقة حديثة وجديدة وفرت على الكثير من الناس أموالًا كثيرة وقدّمت لهم فرصة اكتشاف أصناف من الأطعمة لم يكونوا ليكتشفوها من دونه.

قد يهمك أيضًا: حلال زلال يساعدك في البحث عن المنتجات الحلال في ألمانيا

Leave a comment