نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

ترجمة الماني عربي بكل دقة للكلمات و الجمل على حد سواء

2٬440

الترجمة بشكل عام تكون صعبة جدا . و خاصة اذا كان هناك ترجمة من اللغة الالمانية الى العربي او العكس . لأن المترجمين المعروفين ك غوغل او بعض محركات الترجمة الاخرى تقةم بالترجمة بشكل غير دقيق . لذلك نقدم لكم اليوم تطبيق اكثر من رائع ترجمة الماني عربي مع امثلة و خيارات عديدة لاستعمال الكلمات المراد ترجمتها .

مميزات برنامج الترجمة الماني عربي او العكس .

  • اولا هو ادق مترجم من اللغة الالمانية الى اللغة العربية على الاطلاق حالياً .
  • يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدا تحتوي على الكلمات المراد ان نترجمها من الالماني الى العربي او من العربي الى الالماني .
  • كل جملة تأتي مع لشرح الكامل ومع امثلة شاملة لاستعمالات الكلمة التي نقوم بترجمتها .
  • ترجمة الكلمات تكون اكثر دقة من الجمل بكثير لأنه اللغة الالمانية تعتبر صعبة المراس . لذلك الترجمة الماني الى العربي او العكس بالكلمات افضل .
  • يقدم ايضا تفصيل شامل عن كل كلمة نقوم بترجمتها ان كانت فعل باللغة الالمانية . او من صفات اللغة الالمانية . او من اسماء اللغة الالمانية .

طريقة استعمال التطبيق بكل سهولة مع الخطوات

يمكن استعمال البرنامج في معرفة معاني الكلمات . ان كانت من العربية الى الالمانية او ترجمة الماني عربي .

بالطبع يحتوي على الكثير من اللغات الاخرى غير اللغة الالمانية . مثل اللغة الانكليزية او اللغة الفرنسية او الكثير من اللغات العالمية و المشهورة .

ابحث عن كلمات فقط افضل من البحث عن جمل . وخاصة في اللغة الالمانية . لأن التطبيق في قاعدة بياناته يعمل على ترجمة الكلمات المنفردة وتحليلها و اعطاء الامثلة عليها , ولكن بالنسبة للجمل فهو يعتمد على الترجمة من مصدر اخر .

لأن مصدره هو للكلمات فقط وهذا الامر ليس معروفاً للجميع . الا لمن لديه خبرة في المجال .

يمكن حفظ بعض الكلمات التي قمتم بترجمتها من الالماني الى العربي او العكس او اي لغة ثانية . في قائمة الكلمات المفضلة للرجوع اليها لاحقاً والتعلم منها في ما بعد .

اما بخصوص الترجمة العربية فهي مثيلة للترجمة الماني عربي . فقط اكتب الكلمة التي تريدها في اللغة العربية وسيظهر لك معناها في الالماني .

المشاركة في الترجمة و الاقتراحات ترجمة الماني عربي

يمكن لأي شخص المشاركة في الترجمة في هذا الموقع او التطبيق . فهو تطبيق تشاركي بنيت قاعدة بياناته على مشاركات الزوار و المشتركين في الموقع . ف انت تستطيع اقتراح ترجمة معينة لكلمة معينة او اكثر دفة مثلاً .

او تستطيع طرخ سؤال في المنتدى الخاص بهم على تطبيقهم او موقعهم وسيجيبونك عليه بكل سرور .

تحميل التطبيق من متاجر التطبيقات المعروفة

للاندرويد من هذا الرابط .

للايفون من هذا الرابط .

قد تبحث ايضا عن تطبيق ترجمة الشاشة   الذي يترجم كل شيء يظهر لك على الشاشة بشكل مباشر بدون عناء

Leave a comment