نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تطبيق تعلم قواعد اللغة الألمانية

1٬303

تطبيق تعلم قواعد اللغة الألمانية

اللغة الألمانية من اللغات المنتشرة حول العالم ولا يقتصر استعمالها على دولة ألمانيا فقط، ولكن عند السفر إلى ألمانيا فأنت بالتأكيد سوف تحتاج إلى تعلم تلك اللغة، سواء كنت مسافراً للعمل، أو للدراسة، أو حتى لمجرد السياحة، واليوم وعن تجربة شخصية من خلال تواجدي الآن في ألمانيا وقد تعلمت اللغة وأتقنتها جيداً، من خلال تطبيقات تعلم اللغة الألمانية وسوف أحدثكم عن هذه التجربة وأهمية تطبيق قواعد اللغة الألمانية المميز.

تطبيق تعلم قواعد اللغة الألمانية

غذا كنت من المهتمين بتعلم اللغات فلابد وأن تكون الألمانية واحدة منهم، وغن كنت تنوي الدراسة بالخارج وخاصة في ألمانيا التي تتيح الدراسة لكثير من الأجانب في جامعاتها، فأنت تحتاج إلى تطبيق يكون معك في كل مكان تذهب إليه، إن سافرت إلى ألمانيا ولم تكن على دراية باللغة فأنت تحتاج إلى هذا التطبيق الهام لتعلم قواعد اللغة الألمانية بسهولة.

مميزات تطبيق اللغة الألمانية

يشتمل على أكثر من عشرة آلاف تمرين تشمل جميع المستويات التي يحتويها التطبيق المستوى A1: مع أكثر من 1.000 تمرين متعدد الخيارات.

المستوى A2: مع أكثر من 1.000 تمرين متعدد الخيارات.

المستوى B1: مع أكثر من 1.500 تمارين متعددة الخيارات.
المستوى B2: مع أكثر من 70 تمرين قواعد مصنفة و2.500 تمرين متعدد الخيارات.
المستوى C1: مع ما يقرب من 50 تمرين القواعد وما يقرب من 1.500 تمارين متعددة الخيارات
بالإضافة إلى:
أكثر من 3.000 اختبار للأفعال ، الأسماء ، الجمل أو هياكل القواعد الشعبية باللغة الألمانية.
التطبيق هام للمبتدأ وللمتوسط وللمتقدم في اللغة، فهو يحتوي مستويات لكل الأفراد الذين يرغبون في التعلم.
التطبيق ليس جامدا ويقدم القواعد فقط وإنما يتطرق إلى بناء الجمل، المعلومات، الشرح،
الدروس الكاملة، المواضيع الهامة في اللغة، الاختبارات لجميع المستويات، جميع قواعد اللغة
الألمانية من” ظرف، نعت، فعل، صفة، الضمائر، الجمع، المؤنث…”
مع الشرح الكامل لجميع  المستويات وأساسيات الكتابة والتعلم، مع شرح كامل للاختبارات، وتقديم النصائح اللازمة
للمتقدمين، حتى يتمكنوا من جميع القواعد التي تقوم عليها اللغة الألمانية ويمكن التحميل من هنا: تطبيق تعلم قواعد اللغة الألمانية

أهمية التطبيق للمبتدئين

يساعد التطبيق كافة المبتدئين في تعلم اللغة الألمانية على معرفة القواعد الهامة التي تقوم عليها بناء الجملة مع التعرف على مفردات جديدة وجمل تشرح هذه القواعد ومن هنا يمكن للمتعلم أن يلم بالكلمات الجديدة، والجمل التي تساعده على بدء محادثة باللغة الألمانية، كما يمكنه التمكن من القواعد.
يساعد التطبيق عن طريق الاختبارات المعدة خصيصا لكل مستوى أن يساعد المبتدأ على معرفة إلى أي حد قد تمكن من اللغة ومن قواعدها ومن هنا يمكن له الانتقال إلى المستوى التالي.
التطبيق سهل الاستخدام ففي أي مكان بمجرد تحميله على الهاتف الجوال يمكن الاستماع والتكرار والتعلم  بكل سهولة كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط وتثبيته على الهاتفن وبالبدء بالتعلم.
Show Comments (1)