نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تطبيق مميز لتعلم اللغة الألمانية

تطبيق لتعلم اللغة الالمانية بطريقة جديدة

1٬107

هل أنت من رواد تعلم اللغة الألمانية ، أنت الأن في ألمانيا و شرعت في تعلم هذه اللغة المهمة جدا ، أو أنت من الباحثين عن فرص للذهاب إلى ألمانيا في سبيل البحث عن عمل أو تحصيل قبول جامعي سواء لدراسة البكالوريوس أو الماستر أو حتى الدكتوراه ، حيث تعتبر ألمانيا الأن من أوائل الدول في العالم من حيث المستوى الدراسي ، كما أن متوسط دخل الفرد في ألمانيا من بين أكثر عشر دول في العالم دخلا في العالم ، أو أنت من الراغبين في الحصول على الجنسية الألمانية أو الإقامة الدائمة هنالك .

تعتبر الغة الألمانية من أكثر اللغات حول العالم المهتمة بأدق التفاصيل اللغوية ، و هنا تكمن التحديات في تعلم هذه اللغة و لكن بالمقابل هذه الغة تحتوي العديد من المزايا و الدوافع لتجعلك تهوى تعلمها ، من أهم هذه المميزات أن التعليم في المدارس و الجامعات مجاني بالكامل و تعد تكاليف الرسوم جدا قليل ، حتى أن السكن الجامعي ليس باهض التكلفة ، لك أن تتخيل عزيزي أن الرقي العلمي للجامعات الألمانية و المستوى التعليمي العالي الذي تمتلكه هذه الدولة مفتاحه فقط التعلم الصحيح للغة و بمجرد تعلمك لهذه اللغة أصبح كل شيء بين يديك .

نبذة عن التطبيق :

الأن مع هذا التطبيق المميز أصبح التعلم في منزلك و من خلال هاتفك الذكي و الأهم من كل هذا أن التعلم بشكل مجاني بالكامل ، تطبيق مميز يحتوي على مستويات للتعلم من المستوي المبتدأ و متوسط و مستوي متقدم الذي مجرد الحصول عليه أصبح القبول الجامعي متاح بين يديك.

التطبيق يحتوي على كورسات تعليمية فديوية للتعلم من الصفر أي من الأحرف و طريقة نطقها و كلمات لكل حرف بحيث تترسخ المعلومات الأساسية بدقة متناهية .
يحتوي التطبيق على أهم الجمل الشائعة المستخدمة بشكل تراتبي أي ضمن خانات ، حيث أن لكل خانة كلماتها و جملها مثل السفر ، العمل ، المطاعم ، الفنادق ، الشارع … إلخ .
يحتوي التطبيق على النطق اللصحيح لكل شيء موجود بواسطة أشخاص ألمان متحدثين أصليين مما يزيد القدرة على التعلم بشكل أفضل .
التطبيق يحتوي على مقاطع محادثات لمعظم الحوادث اليومية المتكررة .
التطبيق يحتوي على أنشطة بعد نهاية كل حلقة بحيث أن بعد الإنتهاء من الحلقة تستطيع مذاكرة المعلومات بشكل أفضل .
التطبيق يحتوي على المستويات من A1 حتى B2 .
مع إستخدام هذا التطبيق نزداد القدرة على التعلم بشكل أفضل و أسرع إذا كنت من رواد أحد مدارس اللغة .
يستخدم التطبيق أكثر من 500 ألف شخص .

طريقة تحميل التطبيق :

تحميل
  • لتحميل التطبيق إضغط على زر التحميل في الأعلى لتحويلك مباشرة الى تحميل التطبيق .
  • بعد الإنتهاء من التحميل يتم التثبيت التلقائي عادة ، وفي حال عدم التثبيت التلقائي يرجى الدخول الى مجلد التنزيل والضغط على خيار التثبيت .
  • عند الإنتهاء من التثبيت ، إفتح التطبيق و ابدأ التعلم و حاول أستغلال كل لحظة في يومك بشيء مفيد لأن الوقت الذي تمضيه لن يتكرر.

التطبيق مهم و مميز نرجوا أن ينال حسن إعجابكم .
و الله ولي التوفيق .

Leave a comment