نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تطبيق مواعيد وعناوين الاسواق المتنقلة والفلوماركت في المانيا لتجربة التسوق في الاسواق الشعبية

8٬392

لايخفى على احد الاسواق المتنقلة التي تنتشر في احياء الكثير من المدن الالمانية ولكن كيف يمكننا معرفة اوقاتها او مواعيدها او حتى اختصاصاتها والذهاب والتسوق بها ؟ هل فكرت ويوما في الذهاب الى التسوق في مدينتك او المدن المجاورة وزيارة الفلوماركت ؟ انها تجربة تسوق رائعة ومميزة وبالاخص في المدن الكبيرة بحيث هناك الكثير من الاسواق وتقريبا كل يوم في مكان مختلف .

مع اختلاف الثقافات واختلاف الاحياء والمدن تحتلف الاسواق ايضا , على سبيل المثال منها اسواق المستعمل للاشياء المستعملة واغراض البيت والكهربائات وما الى ذلك , او منها ايضا اسواق للاكل والطعام باختلافاته من خضار وفواكه و اسماك ولحوم و الكثير , او اسواق تبيع الانتيكة والتحف والاعمال الفنية واللوحات , والكثير من ذلك ,

تطبيق واحد يجعلك تعرف كل المعلومات التي تحتاجها حول الاسواق المتنقلة الفلوماركت

اليوم نشرح ونتحدث عن تطبيق اكثر من رائع يتمناه الكثيرون في المانيا كي يعرفو مواعيد واوقات و عناوين الاسواق المتنقلة الفلوماركت التي تقام قريبا منهم طيلة ايام الاسبوع . فالتطبيق يتابع كل الاسواق التنقلة التي تقام في المانيا ويحدث المعلومات باستمرار ويدعم جميع انواع الفلوماركت , والتطبيق ايضا يحتوي على الكثير من المميزات التي تعجلك ترغب في تحمليه والحصول عليه من بين الاف التطبيقات في سوق التطبيقات على الانترنت

معلومات التطبيق والهدف منه :

التطبيق من انتاج شركة ماركت كوم في المانيا التي قامت بعمل هذا التطبيق الفريد الذي يكون صلة وصل بين الناس الذين يريدون الذهاب الى التسوق في الفلوماركت او حتى الذين يريدون بيع شيء ما في هذه الاسواق و بين المنظمين الذين ينظمون هذه الاسواق وخاصة الاسواق التي لا تقام بانتظام في اوقات معينة كل اسبوع ,

فبأستخدام التطبيق يمكنك بكل سهولة معرفة عنوان واسم واختصاص الاسواق القريبة منك القائمة حاليا في اللحظة او الاسواق القادمة المخطط لها في اي تاريخ تريده , فقط حدد التاريخ وحدد المكان الذي تريد البحث فيه وستجد كل ماتريد .

على سبيل المثل انا على المستوى الشخصي اكتشفت عدة اسواق في هامبورغ وذهبت اليها واشتريت منها اشياء ثمينة باسعار رخيصة جدا وايضا وجدت بعض اسواق الخضار و الفواكه وتبضعت منها .

مميزت تطبيق التسوق من الفلوماركت

يظهر لك جميع انواع الاسواق المقبلة والحالية بالقرب منك على اي مسافة تحددها .

يمكنك ايضا معرفة معلومات الاسواق البعيدة منك في حال لم تريد الحصول على معلومات الاسواق القريبة من موقعك الجغرافي .

معرفة تخصص الاسواق وماذا يبيعون فيها قبل الذهاب اليها .

اظهار العناوين على خرائط غوغل واظهار الطريق اليها ليتسنى الذهاب اليها بكل سهولة من مكانك .

يمكنك ايضا البيع اونلاين في التطبيق ذاته حيث ان التطبيق يوفر لك سوق اونلاين لبيع الاشياء المستعملة التي تريد التخلص منها .

تحميل وتثبيت التطبيق وطريقة عمل التطبيق

بعد تحميل التطبيق من زر التحميل في الاسفل يتوجب عليك اعطائه الصلاحيات المناسبة على سبيل المثال تحديد موقعك . لا تقلق فهذا امر طبيعي يمكن للتطبيق من خلاله تحديد موقعك الجغرافي كي يعرض لك الاسواق المتنقلة من حولك .

اتمنى ان يكون الشرح قد نال اعجابكم بالاضافة الى التطبيق ايضا حيث انه سوف يفيديكم كثيرا .

واتمنى التوفيق للجميع في التسوق من الاسواق المتنقلة وحظا سعيدا في ايجاد اشياء جيدة

للحصول على اخر التطبيقات التي نقوم بانشاء شرح لها ندعوكم للاشتراك بقناتنا على الواتس اب من هنا .

Leave a comment