نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تعلم الإنجليزية والعربية بكل سهولة عبر قاموس اللغة الانجليزية والعربية

4٬067

تعلم الإنجليزية والعربية بكل سهولة

من منا لا يحتاج إلى تعلم اللغة الإنجليزية حتى يمكنه التواصل مع نصف العالم تقريباً أو اكثر، اللغة الإنجليزية من اللغات الشائعة حول العالم، والت يتحدث بها نصف سكان الكرة الأرضية، والتي ترتبط بتواجد الدولار في كل أنحاء العالم، ولذلك الكثير من الشعوب تفضل أن تتعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بجوار لغتها المحلية، وهذا الكلام ينطبق على العرب.

تعلم الإنجليزية

المنطقة العربية تتعامل منذ عقود وتستخدم اللغة الإنجليزية وكان المترجم هو المحور الرئيسي في التعامل، ولكن مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى مترجم، ولن تتعطل عن السفر إلى أي دولة تستخدم اللغة الإنجليزية، ولن ترفض الدراسة في الخارج خشية من اللغة وعدم النجاح فيها.

هذا التطبيق يوفر لك الملايين من الكلمات، والجمل والترجمات التي تحتاج إليها في اللغة الإنجليزية، وبالمثل هو يدعم اللغة العربية لمن يريد القدوم إلى المنطقة العربية ويريد التواصل مع السكان فيها.

تطبيق هام خاص بتعلم الإنجليزية والترجمة منها إلى العربية وترجمة العربية إلى الإنجليزية، هو قاموس يمكنك الاعتماد عليه في أي وقت، وفي أي مكان فهو لا يحتاج إلى إنترنت.

يتيح لك التطبيق البحث عن الكلمات الانجليزية والعربية مع التعاريف، والأمثلة، وكيفية نطقها، والكثير من المزايا الأخرى.

تطبيق تعلم الإنجليزية

يمكن بكل سهولة تحميل التطبيق من رابط التحميل هذا: تحميل التطبيق ثم يتم تثبيته على الهاتف الجوال، وبعدها يمكنك الاستخدام  بكل سهولة سواء توفر إنترنت أو لا. بالإضافة إلى المترجم.

من أهم خصائص التطبيق

يعطي تعريف للكلمة ومرادفاتها ويكون جمل كأمثلة عليها
يقدم التطبيق اقتراحات بحث ذات صلة بالكلمات  والجمل
يعمل التطبيق كمحلل متقدم للجمل
يعطيك سجل للبحث وللكلمات المفضّلة
يوفر لك بطاقات تعليمية لدعم التعلم الذاتي
تميز بأحجام خط مخصّصة من أجل قراءة أفضل والعناية بالبصر
دعم البحث على أحرف البدل، والحروف الانجليزية والعربية.
نطق الانجليزية الأمريكية، والانجليزية البريطانية، والعربية مع الصوتيات.

يعمل التطبيق دائما على تصحيح الأخطاء وتحديث القوائم والكلمات ويعمل على تغيير الواجهة بتصميمات رائعة، ويدعم قائمة بالكلمات الأكثر استخداماً، أو التي استخدمت مؤخراً. لا يوجد إعلانات في التطبيق، تغيير كامل للواجهة حيث تم اعتماد تصميم المتريال ديزاين
تصغير حجم التطبيق مع الحفاظ على نفس العدد من الكلمات

Show Comments (2)