نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تعلم اللغة الالمانية بسهولة من الصفر مجانا – وتعلم التحدث باللغة German

1٬574

تعلم اللغة الالمانية بسهولة من الصفر مجانا  وكيفية كتابة الرسائل: اللغة الألمانية من اللغات العالمية التي تعد من أكثر اللغات انتشاراً حول العالم، ونجد أن هناك دول مختلفة تجعل من تعلم اللغة الألمانية خيارا في مدارسها، سواء الحكومية أو الخاصة، ولذلك فهي لغة هامة وسهلة التعلم.

تعلم اللغة الالمانية مجانا

اصبح تعلم اللغة الألمانية لمن يتطلعون إلى السفر إلى ألمانيا أو إحدى الدولة المتحدثة باللغة الألمانية أو حتى إلى إحدى الدول الأوروبية من الأمور الهامة، ناهيك عن هؤلاء الذين يقيمون بالفعل في إحدى هذه الدول سواء للتعلم أو للسياحة أو العمل أو غيرها وخاصة من الدول العربية الذين نستهدفهم اليوم من خلال تعريفهم بهذا التطبيق.

تعلم اللغة الالمانية وكيفية كتابة الرسائل

اليوم نتحدث عن جزء هام في تعلم اللغة الألمانية، لابد منه للكثيرين ممن يتقدمون لإجراء اختبارات اللغة الألمانية، أو من يتعلمون في مدارسها ويواجهون الاختبارات المختلفة في اللغة الألمانية، نقدم لهم هذا التطبيق الذي يعلمهم الكثير من أنواع الكتابة المختلفة ليس للكلمات فقط.

تعلم اللغة الالمانية تطبيق مختلف

هذا التطبيق عن اللغة الألمانية هو تطبيق مختلف فهو لا يهتم بتعلم الحروف أو الكلمات أو بعض الجمل والعبارات، ولكنه يهتم بكتابة الرسائل، الإيميلات، أو الخطابات الموجه لمكان معين كمسؤول ما ، أو طلب حجز حجرة في فندق وغيرها من الرسائل الهامة وطريقة كتابتها.

 اختبارات اللغة الالمانية

هذا التطبيق يقدم لمن يهتمون بالدراسة من أجل الاختبار في اللغة الألمانية يقدم لهم تدريبات تشمل مستويات مختلفة ومتنوعة من موضوعات مقسمة يمكن الحصول عليها وهي متوفرة بشكل صوتي وبشكل مكتوب  A1 A2 B1 B2 C1

مميزات تطبيق تعلم التحدث باللغة الالمانية

  • يقدم لك التطبيق الذي ما أن تجربه لن تتركه أبداً فهو يقدم لك مجموعة كبيرة من التدريبات
  • الخاصة بكتابة الرسائل، والإيميلات، والخطابات الرسمية، والموضوعات الحياتية كزيارة مريض،
  • أو طلب حجز غرفة أو طلب الطعام، أو غيره من الأمور التي يتم استعمالها كل يوم في الحياة
  • العادية، ويكتب لك هذه الأمثلة من الرسائل والموضوعات ويترك لك التدريب عليها وهي
  • متوفرة باللغة العربية والألمانية، وعن طريق الرسائل الصوتية وأيضاً المكتوبة.

تعلم اللغة الالمانية بسهولة بالصوت

يتم تحميل التطبيق بكل سهولة من(هنا) ويمكنك تثبيته بعد ذلك على الهاتف تلقائياً بعد التحميل، ويتم إنشاء حساب عليه حتى يسهل استخدامه، تصفح الموضوعات وترتيبها حسب الأولويات، وهناك دائماً قائمة المفضلات التي تساعدك على العودة إلى الموضوعات التي تريدها، ويضع أمامك كيفية كتابة الرسالة من المقدمة والعنوان والتاريخ ومضمون الرسالة والتحية في النهاية وغيره بالنسبة للخطابات الرسمية.

تعلم التحدث باللغة الالمانية

  • ينتقل بك من التدريبات من مستوى إلى آخر حتى يمكنك التعلم بسهولة ودون تعقيد،
  • ويعطيك الشرح الوافي لكتابة الرسائل بكافة أنواعها باللغة الألمانية، لا تتردد في تحميل
  • التطبيق وتجربته فهو يقدم لك خدمات متعددة في التعلم السريع لكل ما يفيدك في حياتك اليومية.

تعلم اللغة الألمانية من الصفر

في هذا التطبيق الذي سوف نقوم بتقديمه اليوم لكم يمكنك ان تتعلم النطق والمحادثة باللغة الالمانية من الصفر وهو من افضل التطبيقات المجربة بشكل شخصي وقد حصل على تقيم ممتاز جدا من ملاين المستخدمين في متجر جوجل بلاي.

تعلم اللغة الألمانية صوت وصورة مجانا

اذا كنت احد المبتدئين في تعلم اللغه الالمانيه فنقدم لكم اليوم التطبيق الاول في العالم العربي لتعلم اللغة الألمانية صوت وصورة فهذا التطبيق يناسب كل من هو مبتدئ في تعلم اللغه كما يمكن استخدامه للطلاب الذين يتعلمون اللغة الألمانية و يتميز انه يحتوي على برامج صوتيه وصور لتسهيل عملية التعلم.

مميزات التطبيق

  • انه سهل وبسيط و مجانا كما انه صغير الحق فلا يأخذ مساحه كبيره من الهاتف.
  • يمكن استخدامه بدون انترنت.
  • يوجد به قسم لتعلم طريقة نطق الكلمات بالطريقة الصحيحة.
  • يعمل على اعطاء دروس في قواعد اللغة وأساسها.
  • يعمل على إعطاء دورات تدريبية في التعلم الذاتي.
  • يوجد امتحان بعد انتهاء كل.
  • به أكثر من 30 ملف صوتي باللغة الألمانية والترجمة الخاصة بها.
  • يعمل على تحويل كل الملفات الصوتية إلى ملفات كتابية.
  •  مدعم بصور للكتابة والجمل.
  • التدريب على إنشاء جمل وعبارات كبيرة.
  • يمكن تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد.

كتاب تعلم اللغة الالمانية 

إذا كنت من أحد الأشخاص الذين يسافرون إلى ألمانيا ولست متمرس من اللغة الخاصة بهم فنقدم لك اليوم كتاب يعلمك أساس اللغة والقواعد الخاصة بها، فيجب عليك تعلم هذه الأساسيات حتى تقدر على التحدث معهم وأن تفهم لغتهم إلى حدا ما، فيوجد الكثير من الكتب التي يكون محتواها خاص بمن هو مبتدئ في تعلم اللغة الألمانية أو متمرس بها ونقدم لك كتاب خاص بالمبتدئين ونعرض عليكم مميزات هذا الكتاب وهو Grammatik der deutschen Sprache für Araber واسم الكتاب باللغة العربية هو كتاب قواعد اللغة الألمانية للعرب، مؤلف هذا الكتاب محمد كابور عدد صفحات الكتاب 500 صفحة.

نبذة عن الكتاب

هذا كتاب مناسب مع وقتنا الحالي حيث انه يتميز بشرحه العصري كما انه مدعم ببعض الرسومات التي تساعد على فهم القواعد الخاصة باللغة والترجمة، ويقسم الكتاب إلى سبعة عشر قسما كما أنه يحتوي على قسم خاص بالتمارين في نهاية الكتاب وبعد كل فصل يوجد تمرين بسيط لما تم شرحه، والكتاب يضم جميع قواعد اللغة بشكل مبسط وسلس في الشرح.

مميزات الكتاب

  1. الكتاب يشمل كافة القواعد بطريقة مبسطة يسهل المبتدئ تعلمها بدون معلم، كما أنه مزود ببعض الرسومات التوضيحية التي تسهل عملية الترجمة.
  2. يحتوي في نهاية كل فصل على تمارين ويوجد حلول لها حتى تقدر على تصحيح الأخطاء والتعلم منها.
  3. وأكثر ما يميز هذا الكتاب أنه يجعلك من المتخصصين في اللغة حيث انه يعلمك من البداية حتي أن تصبح متمرس باللغة.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الالمانية بالصوت

من هنـا 

 

اقرأ ايضاً :

تعلم قواعد اللغة الألمانية

Show Comments (1)