نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

دليل السعرات الحرارية ل خسارة الوزن بسرعة

355

دليلك ل خسارة الوزن بسرعة، تعيش في عالم متسارع، تتسع مشاغلك يوماً بعد آخر، تنمو أعمالك، وتنسى في غمرة ازدحامك بمتطلبات الحياة أن تهتم بنظام صحي، يقيك خطر الإصابة في أكثر الامراض انتشاراً في العالم مؤخراً.

البدانة، أكثر الأمراض التي يعاني منها العالم المتقدم، نظراً لروتين حياته المزدحم، زادت كمية الدهون المتناولة عبر الوجبات السريعة، وانخفض الوقت المتاح للقيام بالنشاطات الرياضية.

دليل السعرات الحرارية، تطبيقك الذي لن تستغني عنه للحفاظ على وزن مثالي، حيث يقدم لك البرنامج معرفة كمية السعرات الحرارية المناسبة لطولك ووزنك.
وحساب كم السعرات المتواجدة في طعامك، كل ذلك وميزات أخرى يقدمها لك هذا التطبيق.

ماهو تطبيق دليل السعرات الحرارية

تطبيق مميز يسهل عليك مهمة ضبط وزنك بأسهل الطرق، وأبسط الحسابات، عبر حساب كمية السعرات الحرارية المتواجدة في أغلب الأطعمة التي تتناولها.
يقوم التطبيق بتقسيم المواد الغذائية إلى أقسام رئيسية ومن ثم يجزئها إلى أقسام فرعية، كي تشمل جميع أنواع الأطعمة الغذائية، وبذلك يسهل مهمة حساب السعرات الحرارية، ويقدم لك لائحة بنوعية الأطعمة التي تتناولها.

تحميل التطبيق واستخدامه

يتم تحميل هذا التطبيق بسهولة، عبر الدخول إلى متجر غوغل بلاي، ومن ثم الضغط على الرابط ، بعد ذلك يمكنك تثبيته على جهازك.
بعد التثبيت يمكنك بكل بساطة فتح التطبيق ومن ثم إدخال معلوماتك وبياناتك الشخصية، مثل الوزن، الطول، العمر.
تمتع بأهم المعلومات عن أنواع الأطعمة التي تناسب عمرك و كمية الوحدات الحرارية التي يستهلكها جسدك.

مزايا التطبيق لضبط وخسارة الوزن بسرعة

  • يتيح التطبيق حاسبة مجانية للسعرات التي تحتويها الأغذية التي تتناولها كما يتيح لك معرفة الوحدات الحرارية التي يحتاجها جسمك.
  • يقدم التطبيق لك قائمة لتبويب السعرات التي تكتسبها طوال اليوم.
  • يحتوي التطبيق على أيقونة المفضلة، التي تحتفظ بالمعلومات عن أهم الأطعمة التي تأكلها باستمرار، كما تستطيع من خلالها إضافة أي نوع من أنواع الأغذية الجديدة التي قمت بتناولها ويقوم بحساب السعرات المكتسبة يومياً.
  • يصنف لك قوائم الأغذية إلى قوائم أساسية وفرعية لتسهيل وتسريع عملية الوصول لحساب السعرات الموجودة فيها.
  • المعلومات الموجودة في التطبيق مأخوذة من دراسات أجنبية ومن مراجعات وزارات الصحة.
  • التطبيق يعمل على إضافة قيم سالبة للسعرات اليومية في حال استهلاكها عبر نشاطك الرياضي، وبذلك يقدم لك هذه الخدمة للمعرفة مقدار السعرات التي خسرتها.
  • التطبيق يقدم ميزة حساب السعرات الموجودة بأساليب مختلفة مثل، الكوب، الشريحة، أو الواحدة، لكنه من الممكن أن يجد صعوبة في الحساب الدقيق بعض المواد الغذائية المركبة، ولكنها بالمقابل يضمن لك حساب دقيق لأنواع غذائية أخرى.

في النهاية

هناك الكثير من التطبيقات التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد لضبط خسارة الوزن بسرعة، كذلك دليل السعرات الحرارية يقدم لك المعلومة ببساطة وسهولة ويناسب استخدامه جميع الأعمار، ليقدم لك مزايا تجعله جديراً باستخدامك.
هذا التطبيق يتيح لك معرفة أغلب السعرات الحرارية التي يتكون منها غذاؤك، فإن كنت تستعد لتناول وجبتك الآن، حمل تطبيق دليل السعرات الحرارية بسرعة واستكشف أنواع الأغذية التي تناسب وزنك وعمرك.

يمكنك استكشاف أقرب مطعم يمكنك طلب الطعام منه من خلال إطلاعك ع المقال: اقرب مطعم إليك في الجوار

Leave a comment