نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

فرص عمل في المانيا وتدريب مهني يدخلك سوق العمل بسهولة

8٬599

هل تبحث عن فرص عمل في المانيا أو تريد البدء في تدريب مهني يلائم شغفك وأحلامك. الأمر بسيط مع التطبيق الذي سنتحدث عنه ستجد الوظيفة التي تحلم بها، وإن لم تكن تمتلك المهارات الكافية فأيضًا يمكنك حضور تدريب مهني يحضّرك بشكلٍ جيّد لدخول سوق العمل في ألمانيا .

لنتعرف في مقالنا على تطبيق AzubiWelt  لفرص العمل في المانيا

ميزات تطبيق AzubiWelt 

يعد تطبيق AzubiWelt أحد أفضل التطبيقات الخدمية في المانيا حيث يستخدمه عدد كبير من الناس الباحثين عن فرص عمل أو عن فرص لحضور تدريبات مهنية تؤهلهم لبدء العمل في المانيا.

هو تطبيق مجاني فيه شرح مفصّل لكل وظيفة يتم عرضها فيه مع ذكر كلّ المتطلبات للحصول عليها ومن خلاله يمكن التواصل مع وكالة العمل لتفاصيل أكثر فيما يتعلق بالتدريبات المهنية.

من خلال هذا التطبيق يمكن لأولئك الذين لم يقرروا العمل المناس لهم تصفح المجالات المهنية المختلفة واكتساب نظرة ثاقبة في التدريبات المهنية باستخدام التوصيف الوظيفي ومقاطع الفيديو والملفات الشخصية والصور. إذا كانت لديك بالفعل فكرة تقريبية عن المجال المهني ، فيمكنك العثور على التدريب الذي تريده وقد تصادف بدائل مشابهة رائعة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تعرف بالفعل نوع التدريب الذي ترغب في بدئه ، فيمكنك الوصول إلى الوظيفة التي ترغب بها من خلال أكبر بوابة وظائف عبر الإنترنت في ألمانيا والبحث عن وظائف تدريبية هناك. يمكن فلترة قائمة النتائج حسب المنطقة والأولوية. 

كما يمكن حفظ معلومات البحث الفردية. وسيتم إخطارك عند نشر إعلانات وظائف جديدة تطابق بحثك الفردي.

تحميل التطبيق

لا تتردد في تحميل هذا الدليل الرائع من الرابط هنا:

بعد تحميل التطبيق وتثبيته يمكنك البحث عن وظيفة عن طريق الحقول الوظيفية أو البحث.

أو البحث عن تدريب مهني أو مهنة معينة في موقعك الحالي أو في المنطقة المجاورة (بحد أدنى 5 كيلومترات ، بحد أقصى 200 كيلومتر).

وفي الختام إن كنت مازلت تبحث عن وظيفة أحلامك أو تبحث عن تدريب في المجال المهني المفضل لديك.

وتحتاج إلى مساعدة من وكالة التوظيف الفيدرالية لبدء حياتك المهنية.

إذن فقد وصلت إلى المكان الصحيح مع تطبيق AzubiWelt لفرص العمل في المانيا.

قد يهمك أيضًا: اسئلة الامتحان السياسي في المانيا مع تطبيق رائع

Leave a comment