نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

متعة تعلم اللغة الالمانية ورفاهية الاحتراف

367

تعلم اللغة الالمانية إنها المهمة الأصعب التي تواجهك في حال كنت مسافراً أو مهاجراً مقيماً في المانيا.
إن كنت في رحلة البحث عن تعلم اللغة الالمانية، ومنعتك عن إتمام هذه الرحلة حواجز الصعوبات التي يتعرض لها أي مبتدء في تعلم اللغات.
أو لربما منعك عن ذلك الإنشغال في الأعمال أو لازدحام حياتك العائلية في الهموم، فأنت على الاغلب تبحث عن تطبيق مميز، يقدم لك حلولاً لتسهيل
عملية تعليم اللغة للمبتدئين لغير السكان الأصليين. هنا نقدم لك بعض المعلومات عن تطبيق سوف يذهلك بقدرته على تعليمك اللغة الالمانية بأقل وقت كنت تتوقعه.

ما هو تطبيق دروبس لتعلم اللغة الالمانية

300 ألف مستخدم، كفيل أن يقنعك هذا الرقم، أن هذا التطبيق الأشهر في عالم تعلم اللغة الالمانية، يستحق أن يكون البرنامج المرافق لك في دروس تعلم اللغة.
عبر تقنيات جذابة أتاحها هذا البرنامج لك، لإضافة أجواء المرح واللعب إلى دروسك، حيث يستطيع أن يغنيك عبر واجهته الجذابة وألعابه المثيرة.
يستطيع أن يدخلك إلى عالم بعيد عن الملل الذي يرافق تطبيقات تعلم اللغة عادة، حيث يستطيع أن يلهمك حفظ الكثير من المفردات عبر رسومه التوضيحية.
عبر وتيرته السريعة في العرض والتي لا تتجاوز 5 دقائق يستطيع التطبيق أن يبهرك، فيما يقدمه لك، من عالم مرئي مرسوم بالألوان، مما يسهل عملية التفاعل،
والتذكر، واحتراف اللفظ الصحيح للكلمات، حيث يقدم لك لفظاً أصليّا للغة الأم أحد الشخصيات الشهيرة.

أهم ما يميز تطبيق تعلم اللغة الالمانية للمبتدئين

  • يتيح التعلم المجاني للغة في حال كنت هاوٍ للغة الالمانية.
  • إن كنت من الراغبين بالتعلم السريع للغة، يمنحك التطبيق ذلك عبر اشتراك رمزي يبدأ من 2.99$.
  • التطبيق الجميل يعبر معك محيط اللغة في أكثر من 99 موضوع جديد، وبما لا يقل عن 1700 مفردة ولأكثر من 37 لغة محكية حول العالم ومن ضمنها اللغة الالمانية.
  • من خلال ألعابه المصغرة، ورسومه وصوره يقدم لك التطبيق اللغة في حلة جديدة، تشبه أحد المتع التي من الممكن ترفيه نفسك بها، حيث يتركك مدمن تعلم.
  • يوفر عليك التطبيق الهروب من الإعلانات المبوبة فهو لا يظهرها.
  • يمكنك استخدام التطبيق في وضع Offline، أينما كنت وفي أي وقت.
  • عبر مشاركتك في تطبيق Drops Premium، يعطيك الحق في أن تستفيد من البرامج الداعمة وبشكل مجاني بالكامل، وهذه البرامج هي Scripts، Droplets

اسهل طريقة لتحميل واستخدام تطبيق تعلم الالمانية

باستطاعتك تنزيل التطبيق بكل سهولة من خلال أي متصفح متوافق وجهازك الذكي، عبر الرابط.
وبطريقة سلسلة تتجاوز اختيار اللغة التي تريد تعلمها، يقدم لك التطبيق رفاهية التعلم في خلال خمس دقائق يومية، حيث يستعرض لك صور ويعلمك نطقها وخاصة لمن يريد تعليم اللغة الالمانية للمبتدئين.
يتكون التطبيق من مجموعة من القوائم، أهمها القائمة الرئيسية وتظهر لك مختلف أنواع الكلمات والأشياء.
وقائمة الترقية، حيث تتيح لك شراء العديد من المزايا التي ربما تريد إضافتها لمزيد من التقدم في التعلم.

خصائص التطبيق

  • الحجم: خفيف لا يتجاوز 31 ميغا.
  • نظام التشغيل أندرويد و ios.
  • مجاني
  • يوفر شراء نسخ داعمة مثل Scripts، Droplet. والتي توفر تعليم اللغة الالمانية للمبتدئين بأعمار صغيرة لا تتجاوز16، حيث تركز هذه النسخ على التعليم المرئي.

تنبيه:

التطبيق غير مسئول عن إدمانك لتعلم الالمانية، هدفنا الإنضمام لنا في رحلة شيقة ل تعلم الالمانية، وتعليم اللغة الالمانية للمبتدئين.

إقرأ أيضاً: ترجمة الماني عربي وجميع لغات العالم في تطبيق فريد



Leave a comment