بطاقة امازون الائتمانية- دليلك الشامل عن فيزا كارد

بطاقة امازون الائتمانية- كل ما يهمك عن فيزا كارد ستجده في هذا المقال الذي أعددناه من أجلك، مميزات وعيوب.
بداية من الممكن القول أن خدمات أمازون للمدفوعات تقدم حلاًّ لطرق الشراء الإلكتروني، لتكون بعدها قادراً على القيام بعمليات الدفع والشراء عبر شبكة الانترنت.

البطاقة amazon تقدم مجموعة من المزايا والعروض التي سنلخصها بالآتي:

أهم مزايا بطاقة امازون الائتمانية

  • في حال اخترت العمل عبر بطاقة ماستر كارد مجانية في المانيا فأنت مخول أن تستفيد من عروض يوم الجمعة Black Friday، حيث تربح قيمة 40 يورو كرصيد إضافي على بطاقتك وهذا الربح المجاني من استخدام فيزا كارد أمر ليس بالسئ على الإطلاق فأنت تغامر وبيدك رصيد إضافي ممنوح.
  • في حال كنت من عملاء برايم prime ، فأنت مدعو للحصول على ثلاثة في المئة كعمولة، على كل عملية شراء تقوم بها، في حين لا يحصل العملاء الآخرون من بطاقة الائتمان سوى على اثنان بالمئة فقط.
  • باستخدام بطاقة amazon، يمكنك الإستفادة من تجميع النقاط مع كل عملية دفع تقوم بها من خلال هذه البطاقة على مشترياتك من امازون، في حين أن الشراء من خارج امازون يكلفك اموال أكثر ويحرمك من الإستفادة من هذه العروض.
  • سعر فيزا كارد مجاني بالنسبة لعملاء برايم، في حين تكون أكثر من 19 يورو لغير هؤلاء العملاء.
  • بعد القيام بالتقديم على الحصول على بطاقة أمازون كارد، يمكنك استخدام البطاقة بحدود 200 يورو مقدمة بمجرد التقديم على البطاقة.
  • نقاط الجوائز الممنوحة من أمازون فكرة عبقرية، فنسبة إلى من يستخدمون أمازون لشراء لوازمهم، سيمكنهم الحصول على ثلاث نقطة مقابل كل يورو تستخدمه في، amazon de تعتبر هذه الطريقة مثالية لمن يقوم بعمليات شراء كثيرة.

أكثرعيوب بطاقة امازون كارد

لا تخلو أي بطاقة دفع من بعض العيوب إلى جانب المزايا الكثيرة، ولكن بالنسبة لبطاقة amazon، يمكننا القول أن التكلفة الإضافية التي من الممكن أن تقع بفخها هي أبرز هذه العيوب.

في حال تقدمت لطلب الحصول على فزا كارد من موقع امازون المانيا، فمن الممكن أن تدفع زيادة فائدة مستحقة على هذا القرض قد تبلغ 14.98 بالمئة.
ولكن بالطبع يمكنك تجنب ذلك من خلال تحديد مبالغ السداد مئة بالمئة عند عملية ملء طلب التقديم على فيزا كارد، تذكر ذلك على الدوام.

يجب على المتقدم للحصول على بطاقة أمازون أن يتجازو عمره 18 عاما، وأن يملك حساب مصرفي في منطقة التعامل باليورو أي بالدول الأوربية التي تتعامل باليورو عبر اتفاقيات تجارتها.

بكل حال يمكنك الحصول على شروط التقديم من موقع أمازون الرسمي.

كيفية إلغاء بطاقة أمازون

في حال أردت إلغاء البطاقة لأي سبب كان يمكنك ذلك بالطريقة التالية.

يمكنك إلغاء بطاقة كارد امازون بإرسال طلب إلغاء إلى العنوان التالي Amazon.de KartenService Landesbank Berlin، Postfach 11 08 05، 10838 Berlin

أرسل طلبك إلى lbb، ولا تنسى أبداً عملية التأكيد على زر الإنهاء في رسالتك.

الرأي الشخصي

إن استخدام بطاقة ائتمان فيزا تجربة مميزة بالنسبة للعملاء prime الذين يقومون بعمليات شراء وددفع كثيرة، وذلك لأنها توفر الكثير من الأموال ولا يوجد تماليف إضافية، اما بالنسبة لاولئك الذين يستخدمون بطاقة امازون الائتمانية بشكل نادر، فننصحهم بالبحث عن بطاقة ائتمان أكثر رخصاً بالقياس مع امازون فيزا.

إقرأ الآن: 5 مواقع من أهم مواقع شراء قطع غيار سيارات من المانيا

امازون كاردبطاقة امازون الائتمانيةبطاقة فيزا كارد
Comments (0)
Add Comment