نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تطبيق تعلم قواعد اللغة الالمانية بطريقة جميلة وجديدة كلياً

383

قد تبحث عن طريقة تساعدك في تعلم قواعد اللغة الالمانية، هناك العديد من الطرق من الكورسات والدورات التي قد يصعب على الجميع حضورها والالتزام بها، لكن ما رأيك بطريقة تمكنك من التعلم في كل مكان وزمان من خلال تطبيق مميز يحتوي على أكثر من 10.000 تمرين للخيارات من متعدد مع شرح تفصيلي لجميع مستويات التعلم باللغة الألمانية.

لنتعرف في مقالنا على أهم ميزات هذا التطبيق وكيفية تحميله للاستفادة منه في رحلة تعلم الالمانية.

ميزات تطبيق تقوية القواعد الالمانية

تم تصميم هذا التطبيق لمساعدتك على تحسين مهاراتك في قواعد اللغة الألمانية على كل المستويات. إذا كان لديك فهم أساسي للغة ، فستستفيد إلى أقصى حد من تطبيق German Complete Grammar.

ستجد في هذا التطبيق تمارين كاملة تعلمك عن تراكيب القواعد الأساسية الألمانية. بالإضافة إلى ذلك، كلما تقدم مستوى تعلمك وإتقانك للغة، ستصبح تمارين أكثر متاحة.

من ميزات هذا التطبيق أيضًا أنّه يمكنك مزامنته مع ترجمة Google، وبذلك لن تربكك اللغة الألمانية وأنت لا تزال في المستوى المبتدئ.

وبمجرد حصولك على بعض مهارات المفردات والقواعد اللغوية، ربما ترغب في اختبارها من خلال تمارين الاختيار من متعدد التي ستعزز عملية الفهم والتعلم.

تحميل التطبيق

يمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:

واستمتع بتجربة تعلم مميزة إذا كنت ترغب في تحسين معرفتك بقواعد اللغة الألمانية مجانًا تمامًا، فهذا التطبيق مناسب لك، وجميع البطاقات التعليمية النظرية والتمارين التفاعلية متاحة بالكامل.

يتناول الفصلان الأول والثاني مواضيع نحوية مهمة جدًا. على سبيل المثال: الجملة الزمنية (الحاضر ، الماضي ، الكمال ، المستقبل) ، الاسم ، الفعل ، الضمير ، الانحراف ، الصفة ، حرف الجر ، الظرف ، المادة ، الأزمنة.

تتكون الفصول 3 و 4 و 5 من تمارين عملية للتحقق من مهاراتك النظرية وتحسينها.

تعلم قواعد اللغة الالمانية
تعلم قواعد اللغة الالمانية

كيفية الحصول على أقصى استفادة من تطبيقات تعلم قواعد اللغة الالمانية

يمكن أن تكون تطبيقات تعلم قواعد اللغة الالمانية طريقة مثالية لبدء قدراتك اللغوية.

ومع ذلك، لا يوجد تطبيق واحد يعلمك كل شيء. بدلاً من ذلك ، يمكنك العمل مع تطبيقات متعددة تعمل على تغطية مجموعة واسعة من الموضوعات ، من القواعد إلى النطق.

أولاً ، أوصي باختيار تطبيق يمكنه أن يجعلك تنغمس على الفور باللغة الألمانية. هذه التطبيقات تحفيزية ويمكن أن تعلمك العبارات الأساسية في أي وقت من الأوقات.

يجب عليك أيضًا التفكير في تطبيق يساعدك على إتقان الأساسيات. ستكتسب فهمًا أكثر تعمقًا للغة بشكل عام.

تساعدك التطبيقات الخاصة بالقواعد اللغوية على التغلب على الجوانب الأكثر تحديًا في اللغة الألمانية. على سبيل المثال، متى تستخدم der أو die أو das؟ وكيف تصرف أفعال معينة؟

ستوضح التطبيقات النحوية هذه الأسئلة وتمنحك المعرفة التي تحتاجها لبناء جملك الخاصة.

أخيرًا، اختر تطبيقًا لتعلم قواعد اللغة الالمانية يجعلك تتحدث في أسرع وقت ممكن! غالبًا ما نتردد في بدء التحدث بلغة ما ، على الرغم من أن نطق الكلمات بصوت عالٍ يمكن أن يساعدك في الحفظ.

قد يهمك أيضًا: افضل تطبيق ترجمة مجاني لترجمة النصوص والدردشة والمحادثات الصوتية

Leave a comment