نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

تطبيق زارا للتسوق اون لاين ZARA online 2020

7٬933
تطبيق زارا للتسوق والحصول على آخر العروض وأخبار زارا: واحد من أهم تطبيقات التسوق عبر الإنترنت يشمل أحدث الموضات لكل العائلة من النساء والأطفال والرجال، يقدم التطبيق العديد من المزايا في مجال التسوق لك ولأسرتك، وهو متجر منتشر في بلدان عديدة، سوف نتعرف على بعض منها وطريقة تحميل التطبيق واختبار متعة التسوق من مكان موثوق فيه.

تطبيق زارا

يوجد الكثير من الأشخاص وخصوصا الفتيات يريدون شراء الأشياء الخاصة بهم دون النزول إلى المحلات لذلك يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم الفتيات عن طريقها بالتسوق أونلاين ومن أهم هذه التطبيقات هو تطبيق زارا حيث أنه يوجد عليه العديد من الأشياء التي تريد الفتاة شرائها من ملابس وأحذية وعطور.

 زارا للتسوق

زارا هو مجموعة من المحلات التجارية الكبرى المنتشرة حول العالم والتي تعنى بالجودة العالية، تتضمن كافة ملابس الرجال والنساء والأطفال وبجميع المقاسات ولكافة الأعمار، فتحت أولى فروعها في إسبانيا عام 1975 ثم انطلقت نحو أنحاء العالم لتشمل أكثر من 88 دولة تتمتع بفروع زارا وأفضل الموضات.

تطبيق زارا للتسوق

واحد من أهم التطبيقات الخاصة بمحالات زارا للملابس بكافة أنواعها ومقاساتها وأحدث
الموضات حول العالم، وهي تمتلك أكثر من 2000 محل ملابس حول العالم وعلامة تجارية
مشهورة يثق فيها الكثير من العملاء ويبحثون عنها في كل مكان.

تطبيق زارا وأهم مميزاته

التطبيق غير معقد وسهل الاستخدام يعرض أحدث الموديلات والملابس الخاصة بالأسرة في
مكان واحد وبجميع المقاسات دون الحاجة إلى الذهاب إلى المتاجر المختلفة.
تتميز منتجات زارا بالجودة العالية التي يثق فيها العملاء ممن اختبروها من قبل ولا يتحولون عنها
يدعم التطبيق العديد من اللغات التي يمكن استخدامها لطلب المنتج ومنها العربية وأربعة وأربعون لغة أخرى منها:
“الإسبانية، الإنجليزية، البرتغالية، الفرنسية، الألمانية الإيطالية، الصينية، اليابانية، العربية، الروسية، الهولندية وغيرها”
يقدم التطبيق خاصية الشحن السريع فور إتمام الطلب بعد أن يتم الاختيار ومعرفة المقاس والألوان
يمكن من خلال التطبيق تثبيت المتاجر التي تريد التسوق منها ويقدم لك التطبيق كل ما
يتوفر في هذه المتاجر بمجرد الدخول على التطبيق، مع عرض الاسعار والمقاسات ووصف كامل للقطع التي تختارها.

يمكن بكل سهولة تمرير كاميرا الهاتف على الأعمدة الخاصة بالمنتج لقراءة كافة التفاصيل الخاصة به من نوع القماش وطرقة الغسيل وغيرها عن طريق الماسح الضوئي الذي يشمل التطبيق.

يوفر لك التطبيق معرفة المتاجر القريبة منك التي تتوفر والحصول على الهاتف وساعات العمل وغيره من معلومات عن المتجر.

طريقة الدفع سهلة وهي تتم عند الاستلام ويمكن الدفع من خلال أي من متاجر زارا القريبة منك حتى وإن اشتريت من متجر آخر.

مميزات تطبيق زارا

هناك العديد من الأشياء التي تميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة ومن أهم هذه المميزات الآتي:

سهولة الدفع عن طريق هذا التطبيق حيث أنه يمكن الدفع عن طريق الفيزا أو أي وسيلة دفع الكترونية كما أنه يوجد خاصية الدفع عند الاستلام.

يوجد عليه الكثير من المنتجات التي تجعل الإنسان يختار المنتج الذي يريده.

تطبيق يوثق فيه وذلك لأنه يمثل ماركة كبيرة ومشهورة بين الكثير من الأشخاص.

في حالة وصول مقاس غير الذي طلبته أو يوجد عيب في المنتج يتم استبدال هذا المنتج في خلال شهر واحد دون إضافة أي زيادة على المبلغ.

السعر لا يختلف عن سعر المحل ولا يتم إضافة مبالغ إضافية.

كما أنه لا يوجد ضرائب على التسوق عن طريق هذا التطبيق.

خصومات زارا

تهتم شركة زارا بعمل الخصومات على الكثير من المنتجات التي توجد لديهم كما أنهم يتميزون بأنهم يضعوا الخصم في المحلات وفي المواقع الالكترونية التي تنتمي إلى زارا ولا يقتصر على المحلات فقط أو المتاجر الالكترونية فقط كما أنهم يتميزون بعمل خصومات في الأعياد والمناسبات السعيدة وذلك تسهيلا على المواطن بشراء الأشياء التي يريدها وتجعله سعيد كما أن هذه الخصومات تكون بمبالغ كبيرة.

بالإضافة إلى نسبة الخصم التي يعلنوا عنها شركة زارا هناك كوبونات خصم يتم تداولها على الإنترنت تعطي هذه الكوبونات نسبة أكبر من الخصم الأصلي مما يجعل الكثير من الأشخاص استخدام هذه الكوبونات.

تتميز شركة زارا بأنها تقوم بعمل خصم على جميع المنتجات التي توجد لديها دون تميز منتج عن منتج أخر حتى الملابس التي توجد بأسعار كبيرة يتم عليها خصم بأسعار كبيرة وذلك عن طريق الكوبونات وغير الكوبونات مما يجعل هذه الشركة مميزة عند الكثير من الأشخاص ويقومون من خلالها بشراء الكثير من المنتجات الذين يحتاجونها.

من المنتجات الرجالي التي يوجد عليها خصم في زارا القمصان ويوجد على القميص الواحد تخفيض حتى وصل سعره إلى 359 بدلا من 699 ويعد هذا الخصم كبير.

كما يوجد خصم أيضا على منتجات عديدة من النساء ومنها خصم على الفساتين حتى يصل سعر الفستان الواحد إلى 599 بدلا من 1199 وتختلف نسبة الخصم من منتج إلى أخر ويمكن الحصول على هذه الخصومات من خلال زيارة موقع زارا أونلاين أو التوجه لأقرب فرع من فروع زارا.

تحميل التطبيق

يتم تحميل التطبيق (زارا) بكل سهولة وتثبيته على الهاتف ثم البدء باستخدامه حيث تظهر قائمة بالمتاجر التي يمكنك الاختيار بينها للتسوق سواء في الدول العربية المختلفة

مثل مصر والإمارات والبحرين وغيرها. أو أي من الدول الأخرى.

يتم أيضاً تحديد اللغة التي يتم استخدامها على التطبيق

يتيح التطبيق عضوية لكل عميل يرغب في ذلك ويتم التسجيل على التطبيق بكافة البيانات التي يطلبها من الاسم والإيميل ، وتاريخ الميلاد وغيرها.

ننصحك بتحميل التطبيق واختيار أفضل فرص التسوق من خلال الهاتف ومن أحد المتاجر العلمية ذات الجودة العالية والموضات الحديثة في الملابس والاكسسوار.

تحميل تطبيق زارا

قد صمم هذا التطبيق لكي يعطيك الخصوصية في البحث عن المنتجات التي تريدها من الملابس،وايضا لسهولة عملية الشراء واختيار اكثر من موديل كما يمكنك اختيار المقاس الذي يناسبك ويتميز الإصدار الجديد من هذا التطبيق بهذه المميزات:

  1. انه يعمل علي تحسين أداء التطبيق علي الهاتف.
  2. تم إضافة الاسكانر لقراءة الرموز والاطلاع على كافة المنتجات من خلالها إذا كنت في أحد المتاجر الخاصة بزار وتريد معرفة معلومات اكثر عن المنتج المعروض.
  3. تم اضافة امكانية معرفة اقرب الفروع اليك وتحديد موقعها الجغرافي وطرق الوصول إليها وساعات العمل وأرقام الهواتف الخاصة بهم.
  4. ويتميز ايضا بانه يحتوي علي اكثر من 45 لغة حول العالم.
  5. ويتميز الإصدار الحديث انه خفيف علي اجهزة الاندرويد حيث ان مساحته 31m.

اصدارات التي عمل عليها التطبيق

قد تم تحديث التطبيق لأكثر من مرة ولهذا ظهر له اكثرمن اصدار وهم:

  • اول اصدار وهو 1.13.1 وحجمه 5.43 MB.
  • وقد تم التحديث بعد سنة وكان الاصدار1.15.2 وكان حجمه 6.18MB.
  • واخر اصدار كان له هو 8.13.1 وحجمه 31MB.

الأذونات التي يطلبها التطبيق

عند تحميل التطبيق يطلب بعض الأذونات من الهاتف والنظام منها:

  • الوصول إلى الأرقام على الهاتف والمكالمات.
  • السماح الكاميرا وتصوير الفيديوهات.
  • الوصول إلى الموقع الجغرافي.
  • معلومات الاتصال الخاصة بالواي فاي.
  • المعلومات الخاصة بالهوية.

ويمكنك تحميل تطبيق زارا من خلال بلاي ستور للايفون او جوجل بلاي للاندرويد.

متجر زارا اون لاين

زارا هي من إحدى ماركات الملابس الشهيرة التي يوجد منها العديد من المحلات في الكثير من البلدان العربية ومع التطور التكنولوجي أصبح هناك متجر زارا اون لاين كبير يليق باسم زارا الكبير ويوجد به الكثير من المميزات التي جعلت الكثير يقومون بالشراء من زارا من خلا هذا المتجر وأصبح هذا المتجر يوجد في الكثير من البلدان العربية حتى يغطي كمية كبيرة من المستهلكين.

زارا أون لاين

يوجد الكثير من المميزات التي يتميز بها متجر زارا اون لاين ومن أهم هذه المميزات أنه يمكن للشخص أن يختار الموديل الذي يريده مع المقاس الذي يناسبه ويصل هذا الطلب في المكان الذي يحتاجه دون الحاجة للتنقل والنزول من المنزل مع إمكانية الدفع من خلال الإنترنت أو الدفع عند الاستلام.

ومن أهم مميزاته أيضا أنه يحتوي على الكثير من الموديلات والكثير من الأشياء التي يحتاجها الإنسان باستمرار والذي يميزه أيضا سهولة الوصول إلى المنتجات بكل أريحية وذلك يرجع إلى التنظيم في عرض هذه المنتجات وعمل قسم خاص لكل منتج يوجد فيه العديد من الأشياء التي تنتمي لهذا القسم.

وأخيرا فيعد متجر زارا من أصدق المتاجر في التعاملات كما أنه سهل في التواصل مع خدمة العملاء لكي يستفسر المتسوق عن كل استفساراته وتحل خدمة العملاء جميع المشاكل التي يمكن أن تواجه المتسوق وذلك لأنهم متواجدين على مدار 24 ساعة دون ترك المتجر مما يعطي للمتسوق الأمان في التسوق والشراء.

تنزيل زارا اون لاين

تحميل التطبيق من هنـا
أقراء ايضاً :
Leave a comment