نقوم بشرح تطبيقات تعلم اللغة و التطبيقات المفيدة بشكل عام وتجربتها

سوق السلع المستعملة للبنات تسوقي بأمان

195

هل تبحثين عن سوق السلع المستعملة للبنات؟ يمكنك الآن ببيع ملابسك المستعملة في المانيا من خلال تطبيق سوق السلع المستعملة المجاني للبنات، والحصول على أشياء جديدة وكسب المال من خلال مبيعاتك. سواء كانت مستعملة أو جديدة.

تعرفي معنا على أفضل تطبيق لبيع وشراء كل مستلزمات البنات.

تطبيق سوق السلع المستعملة للبنات

تطبيق MädchenFlohmarkt مخصص للنساء فقط يقوم بعرض مجموعة واسعة من العروض يومياً بأسعار معقولة بالإضافة لخدمة التوصيل المجانية.

ستجدين في هذا التطبيق كلّ ما تحتاجينه من ملابس وأحذية واكسسوارات وكافة الأمور المتعلقة بالفتيات.

في تطبيق Mädchenflohmarkt ، توجد طريقتان لبيع الملابس المستعملة ذات العلامات التجارية.

خدمة الكونسيرج : خدمة الكونسيرج وهي متاحة لجميع بائعي الأزياء المستعملة عالية الجودة الذين ليس لديهم الوقت ولا الدافع لإدراج ملابسهم بأنفسهم. من خلال هذه الخدمة ، يعتني فريق Mädchenflohmarkt بوصف المنتج والتصوير والقوائم على موقع الويب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتولى شريك الشحن DHL مهمة الشحن بعد البيع الناجح واستلام الدفع. لاستخدام خدمة الكونسيرج ، ما عليك سوى التسجيل. يتلقى الطرف المهتم قسيمة شحن DHL يمكن من خلالها إرسال شحنته بالسلع المراد بيعها إلى Mädchenflohmarkt مجانًا. وسيحصل البائع على قيمة مبيعاته بعد حوالي 14 يومًا بعد بيع السلع.

نشر الملابس المستعملة بنفسك: هنا يأخذ البائع على عاتقه مهمة وصف وتصوير وشحن أغراضه. يضمن نموذج القائمة المحسّن للأزياء بيعًا وإدراجًا سريعًا وسهلاً. يمكن للبائعين المطالبة بعائدات سلعهم في اليوم الرابع بعد استلام المشتري للعنصر.

تحميل تطبيق سوق السلع المستعملة للبنات

يتميز هذا التطبيق بالاهتمام بسلامة المشترين والبائعين حيث تضمن العناصر من خدمة الكونسيرج على وجه الخصوص الحماية ضد العناصر المعيبة والأوصاف السيئة والتزوير من خلال وظيفة الضمان وفحص الجودة والتحكم في الحالة.

كما أنه ومن خلال نظام الدفع والشحن الآمن، يقدم التطبيق الحماية للمشترين والبائعين في حالة وجود أي مشاكل في المعاملة.

إن كنت مهتمة بالبيع والشراء من خلال تطبيق Mädchenflohmarkt فحمليه من الرابط هنا وابدأي عملية التسوق الممتعة والآمنة.

يوفر لك سوق الفتيات للسلع الرخيصة والمستعملة مكانًا للتسوق لشراء ما تحتاجيه: من حقائب اليد إلى الأحذية إلى الملابس. بالإضافة إلى فرصة بيع الملابس المهملة والاستفادة منها بدلًا من تخزينها.

وفي الختام فإن سوق السلع المستعملة في المانيا يعتبر من أهم التطبيقات التي توفر الكثير من المال والجهد على الفتيات حيث يتسوقن بأمان.

قد يهمك أيضًا: تجنب هدر الطعام مع تطبيق ممتاز

Leave a comment